عرب ويب عرب ويب
عامة

آخر المواضيع

عامة
جاري التحميل ...

تحميل kinemaster مهكر للأندرويد أحدث نسخة 2022

تحميل kinemaster مهكر  للأندرويد أحدث نسخة 2022

 لمحة عن التطبيق:

KineMaster هي أداة لتحرير الفيديو تجمع بين واجهة جيدة التصميم وتجربة مستخدم ممتازة ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو التي تريدها بالضبط بالطريقة التي تريدها.


    استخدام KineMaster بسيط للغاية: ما عليك سوى اختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التكوين النهائي. بعد ذلك ، يمكنك اختيار سمة عامة لمقطع الفيديو الخاص بك ، والتي ستضيف أيضًا مقدمة. هذا كل ما عليك القيام به ... ولكن ، بالطبع ، يمكنك أيضًا تعديله بعمق أكبر إذا كنت ترغب في ذلك.


    على الرغم من أنه معقد بعض الشيء ، في KineMaster يمكنك تحرير الفيديو مباشرة من الجدول الزمني. يتيح لك ذلك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو مقاطع الفيديو) ، وحتى أجزاء من النص أو الترجمة.


    عندما تنتهي من التحرير ، يتيح لك KineMaster حفظ مشروعك مباشرة على جهازك بجودة مختلفة. وبالطبع ، يمكنك أيضًا تحميل الفيديو مباشرة إلى حسابك على Facebook أو YouTube.


    KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتحرير الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء مقطع فيديو في بضع ثوانٍ فقط ، إلا أنه يمكنه أيضًا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلاً إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت عليه.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

عرب ويب

2016