عرب ويب عرب ويب
عامة

آخر المواضيع

عامة
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق capcut مهكر للأندرويد أحدث إصدار 2022

تحميل تطبيق capcut مهكر للأندرويد أحدث إصدار 2022


لمحة عن التطبيق:

capcut هو تطبيق للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، يمكنك من خلاله معالجة مقاطع الفيديو.  يحتوي كاب كات المهكر على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير.  بعد تشغيل CapCat ، تحتاج إلى السماح بالوصول إلى الصور - ومقاطع الفيديو المخزنة في ذاكرة الهاتف الذكي.  ثم تحتاج إلى تحديد الفيديو المطلوب من المعرض


   سيظهر عدد من الإطارات على الشاشة. باستخدام الشريحة ، يمكن للمستخدمين التحكم في سرعة التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن قص المشاهد الفردية ووضع الآخرين في مكانهم.

   تتيح لك الأداة أيضًا إنشاء طبقات إضافية وتغيير لون الخلفية. يمكنك استخدام المؤثرات الخاصة لإنشاء انتقال بين الإطارات.

   يمكن للمستخدمين إضافة مسارات صوتية. يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة من الأغاني حسب النوع. من الممكن استخدام طرقك الخاصة.

يمكن حفظ النتيجة الناتجة كمسودة والعمل عليها لاحقًا. بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك ، يمكن استخدام الأداة لنشره على شبكة TikTok الاجتماعية على الفور. للقيام بذلك ، انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وحدد العنصر المناسب.


الاختلافات بين CapCut لنظام Android والتطبيقات المماثلة الأخرى:


  ★ سرعة معالجة مذهلة حقا

  ★ الكثير من النصوص العصرية والملصقات الرسومية

  ★ السحر الإبداعي وتأثيرات الأرض

  ★ اختيار موسيقي ضخم ، بما في ذلك مسارات المؤلف الحصرية

  ★ تأثيرات الجمال التي يمكن استخدامها الآن ليس فقط للصور ولكن أيضًا لمقاطع الفيديو




  الشركة التي نشرت هذا التطبيق لديها العديد من المنتجات الشعبية التي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم. وأشهرهم هو أيضًا TikTok.


  لكن على مدار فترة وجودها ، عانت الشركة من العديد من الغرامات والمحاكمات. لهذا السبب ، غيّر capcut  اسمه أيضًا ، حيث كان البرنامج يحمل اسمًا مختلفًا. حتى لو كانت الأسباب مختلفة تمامًا. في كلتا الحالتين ، يمكننا الاستمتاع بمنتج رائع يجعل حياتنا أسهل حقًا. ولكن كما هو الحال مع جميع الأدوات الفريدة ، ليس كل شيء مجانيًا تمامًا هنا. لذلك ، من المنطقي تنزيل CapCut Pro للوصول إلى عناصر إضافية من التطبيق. ليست هناك حاجة أيضًا للتخلص من العلامة المائية بهذه الطريقة. كما تعلم ، فإن علامات مثل هذه تجعل أي فيديو أرخص كثيرًا. بالمناسبة ، ألا يبدو اسم التطبيق مألوفًا؟ لقد أخبرناك بالفعل عن محرر مشابه وقدراته المذهلة ، لكنها كانت قصة مختلفة تمامًا.







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

عرب ويب

2016