عرب ويب عرب ويب
عامة

آخر المواضيع

عامة
جاري التحميل ...

طريقة الربح من مواقع الفرال - عرب ويب

مواقع الفرال


 -السلام عليكم اصدقائي الأعزاء انشاء الله تكونو بألف خير موضوعنا اليوم سوف يكون حول الربح من مواقع الفيرال.
قبل الشروع في الشرح سوف نقوم بتعريف مواقع الفيرال، مواقع الفيرال هي عبارة عن مواقع تتحدث عن المواضيع الساخنة التي تثير فضول المتابعين او الزوار، وبالتالي نستطيع جلب أكبر عدد من الزوار  والحصول على ارباح جيدة من خلال الإعلانات التي نقوم بوضعها داخل المواضيع. 
بعد أن عرفنا ماهو الفيرال الأن نمر الى كيفية الأستفادة من هذه المواقع.
هناك طريقتان لربح من مواقع الفيرال.
أولا: المحتوى الأجنبي هو محتوى مربح جدا لاكن في نفس الوقت صعب لعدة أسباب، من بينها قيمة الإستثمار الأنك سوف تحتاج على الأقل 100 دولار لكي تشرع في إنشاء موقع فيرال والربح من خلاله،كذالك يجب عليك أن تدرس مجالات متعدة.
تانيا: المحتوى العربي هو محتوى مربح ايضا لاكن ليس كالمحتوى الأجنبي لاكن هو سهل بالنسبة للذين لا يمتلكون مهارات كبيرة في هذا المجال ،لهذا السبب سوف نتتطرق الى  شرح المحتوى العربي نظرا لسهولته.
إذا ما علينا هو شراء إستضافة بمبلغ 3 دولار بمساحة تخزين  50 جيجا، وإذا كنت لا تمتلك هذا المبلغ فأنصحك بالبدأ على مدونة بلوجر مجانا.
بعد شراء إستضافة بتثبيت موقع وورد برس عليها.
واذا إخترت مدونة بلوجر المجانية ففي هذه الحالة فأنت لست بحاجة الى موقع وورد برس لأن بلوجر هو موقع وإستضافة في نفس الوقت .
بعد إختيار الوجهة المناسبة لك قم بالبحث عن قالب إخباري سواء إخترت بلوجر أو ووردبرس بعد حصولك على القالب قم بتثبته على المدونة التي قمت بإختيارها.
وهذه بعض قوالب بلوجر الاخبارية.

1.افضل قالب بلوجر مجاني ومتوافق مع جميع الأجهزة

2.قالب بلوجر اخباري  بمميزات احترافية 

نقطة أخرى يجب المراعات إليها وهي شراء اسم نطاق سواء لبلوجر أو ووردبرس لأن إسم النطاق يعطي موقعك تلك الإحترافية، ولكي نقم بشراء دومين نقوم بالدخول لهذا الموقع godaddy الذي يقدم نطاقات ابتداء من 10او12 دولار، ويجب الحرص على أن يكون إسم النطاق شبيه بأحد المواقع المشهورة الموجودة في بلدك.
بعدما نقوم بتجهيز الموقع نقوم بإعداد المحتوى الذي سوف نقدمه لزوار، هنا نقوم بالبحث في اليوتيوب او قوقل على مواضيع جد مثيرة ثم نعطيها عناوين جذابة لكي تثير فضول كل من رآها، بعد الحصول على هذه المواضيع هنا يطرح السؤال كيف نأتي بالزوار، هنا يأتي دور مواقع التواصل الإجتماعي وأبرزها الفيسبوك .
ماعليك هو إعداد صفحة على فيسبوك ثم نقوم بالترويج لها لكي نكسب آلاف الزوار الحقيقيين أو شراء صفحة جاهزة من أحد المنتديات، ثم نبدأ بنشر المحتوى الذي قمنا بإعداده على الصفحة لكي يتمكن المتابعين بمشاهدته.
وبالنسبة إلى طريقة الربح من مواقع الفيرال ما عليك سوى التسجيل في قوقل ادسنس ثم الحصول على اعلانات لكين نربح من خلال اضهارها على الموقع.
نصيحة لا تقم بطلب بطلب حساب من أدسنس حتى تضمن أن موقعك بات يستوفي كل شروط أدسنس لكي لا يقوم برفضك ثم يستعصي عليك انشاء حساب في المستقبل.

    إلى هنا نكون قد أكملنا هذا الشرح في أمان الله ورعايته

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

عرب ويب

2016